تردد قناه Kbs world الجديد ….

user8989jx5

تردد قناه Kbs world الجديد ….

قناه Kbs world غيرت ترددها من اسبوع مدري وش يحسون فيه المهم القناه راحت من عندي وارتفع ضغطي

واكتشفت اليوم ان ترددها تغير وانا كان على بالي ان القناه خربت وبتزين من نفسها المهم دخلت موقع

عربسات ولقيت القناه تغير ترددها وهذ هو تردد القناه الجديد

القمر : عربسات

التردد : 11862

ترميز : 27500

رأســـــي

طبعا القناه روعه تجيب مسلسلات حلوه ومترجمه E وبرامج أغاني حلوه كمان وبرامج ترفيهيه يعني القناه
حلوه اللي مايتابعها انصحه يتابعها خاصه برنامج ميوزيك بانك وبرنامج ذا ستار غولدن تشالنج
<<< صح انها متأخره اسبوعين عن بثها في كوريا بس ماعلينا ريحه ولاعدمه :)

♥♥♥♥♥ ______________ ♥♥♥♥

للـذهـاب إلــى الـصـفـحـه الـرئـيـسـيـه للمدونه الـــرجـــاء الــضـغـط عـلـى الـصـوره الـمـوجـوده اعـلـى الـمـدونـه فهي (بمثابه بنر للمدونه) …… و شكراً لمتابعتكم

39 تعليقات to “تردد قناه Kbs world الجديد ….”

  1. reem m Says:

    ايه انا بعد راحت من عندي بس لقيتها بقناة ثانية شلون مدري
    وشكرا على المعلومة

  2. كاش ماي كا Says:

    ماحبكم لمن تتكلمون عن ذي القناه تنبط كبدي عشانها مو عندي تهي تهي
    دشي نايلسات الي مصبرني عليه قناة كوريا تي في وعشانها مترجمه متحملينها اكثر >>> الله يصبرنا
    ذاك اليوم اختي تقول لي انها تطلع عندها ذي القناه وانها تحط عليها بعض المرات عشان تضحك على طريقه كلامهم بطة كبدي ناس عندهم ومو مقدرين وناس محروين ويعضون اصابع رجلينهم من الحسره المهم قلت لها خلاص بجيب لك اشرطه وتسجلين لي البرامج طبعا كان الاجابه بالرفض نحاسه بس ماتبيني اخق وهي لا تهي تهي >>> طبعا اختي متزوجه عشان كذى قلت انها تطلع عندها
    طيب انا عندي خبر
    قاموا بالامس باطلاق قمر صناعي باسم دبي يعني الامارات قنواته راح تصير مستقله بقمرها الجديد >>> وش دخل الخبر ذا بالموضوع
    قناة دبي هي الي تجيب مسلسلات كوريه تخيلو يطلعون قناة جديده بس لكوريا الللللللللللللله وناسه ولا تخيلو وحده من قنوات كوريا تبث على القمر زي عربسات وااااااااااااااه وناسه >>> على وشي مستانسه مدري :)

  3. miss karazh Says:

    تهئ تهئ تهئ شي احسن من لاشئ

    ماااالت على هالخشة احمدي بك ياكاش عندك شي يمشي الحال

    حنا عندنا ثلاث دشوش دش المجد ودش الفلك ودش الحمام

    واذا تبغين شي من القنوات طوالي يقولون روحي شوفي اللي تبين بالنت ^^

    وشوله حنا حطينا لكم لسرعه كبيره>>>>على فكره سرعتنا 4 قيق

    كل هذا علشان البزران موب اي شي يشوفونه ^^ ولا حنا منتهين زمان

    بس نت ماله غنا والقنوات يمشي الحال فيهم

    الاخت قالت قصة حياته
    عالعموم مشكوووره انا ببيت عمتي ورايحه الحين اطلع القنات>>>خربانه كذا ولا كذا

    سيي يا

  4. karaz Says:

    شكرا لك على التردد >_____<

    تخيلي لي اسيوع مدري اثنين عايشة من دونها و ما دريت الا قبل كم يوم انها مغيره ترددها!!!! T__T

    شكرا لك مرة تانية ♥

  5. I don't care Says:

    شكرا شكرا الله يعطيكي العفيه علا التردد

    انا ابغا من زماااااان وشكرا علا التردد

    انيونغ

  6. ashooo Says:

    @ karaz
    العفو بس ابغى اعرف كيف حطيتي القلب :) :) :)
    <<<وحده فاضيه

    @ I don`t care
    العفو
    عادي الحال من بعضه انا لما راحت قاعده انتظرها تزين من روحها
    اتاريها متغيره <<<قمه الهبل

  7. ميكي Says:

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    كامساميداااااااا لحد باب بيتكم
    لي فترة زعلانه لأن القناة راحت
    بروح أجيب أبوها الحين
    سلام

  8. Heart breaker   Says:

    أقول …. أنا أعرف من القنوات الكورية
    KBS World . arirang . korean TV
    لكن عندي بالتلفزيون KOREAN tv بس اما الثانين أجوفهم إذا طلعت لبيت رفيجتي … فحبيت أسأل في أحد عنده القنوات الثلاث مع بعض .؟؟؟؟

  9. fragile Says:

    انا بعد في نفس اليوم اللي اختربت فيه كنت قاعدة اقلب في القنوات وظهرت لي من العدم
    صدق اللي قلتيه بيخلون قناة حق كوريا علعربسات وااااااااااااااي فرحة القناة اللي عالنايل ما تتطلع عندي. ah jummal na haembokanda

  10. elissa Says:

    hi;guys im come to soon travil to korea and ican speak korean very good im always chatting whit korean people korean people sososo kind…………

  11. ashooo Says:

    @ ميكي

    العفو لحد باب بيتكم كمان :)

    @ Heart breaker

    مرحبتين …. بالنسبه لسؤالك إي نعم انا عندي الثلاث قنوات مع بعض
    korea tv على النايلسات
    بس KBS World . arirang . هذي عالعربسات , انا كمان صديقاتي طلعت عندهم هذي القناتين وانا لا بعدين عرفت انها على قمر عربسات وهو ماكان عندي ولما ركبته طلعت القناتين اذا حابه تشوفيها خذي كاميرا عربسات وانا شخصيا انصحك بقناه KBS لان برامجها روعه

    @ fargile

    انا مافهمت وش تقصدين راح تفتح قناه جديده عالعربسات ولا تقصدين ان قناه korea tv راح تصير عالعربسات اذا كان هذا قصدك فالقناه اصلا عالعربسا كمان بس هي على عربسات A

    elissa @

    وش تحسين فيه انتى وهالانجليزي هع

    hi , are you go to kore :) pleas take me with you

  12. fragile Says:

    اختي ashooo انا ما ادري بس سمعت الاخوات يقولون انه بيفتحون قناة كورية باسم قناة دبي صج لو لا مادري يا ريت يطلع صج انا عن نفسي احب اطالع kbs بس ما عندي مانع اطالع بالدبلجة العربية

  13. nona Says:

    wooooooooooooow
    مرسي أأوي أأوي على التردد ..

    من جد أنا كنت مثلكم استناها يمتسن تزين ..<<لان دشنا داايم يخررف ويرجع بس يووم شفتها معد زاانت قلت أأكيد ان الساالفه فيها إنا ..^^

    المهم .. مشـــكوره مره ثاانيه على التردد ^^

  14. jungmin love Says:

    مشكووووووووووووورة
    لي شهور و انا ادور عليها
    مو شهور بس سنواااات
    على اي حال شكراا

  15. momo Says:

    في احد يقولي تردد قنات korea tv

  16. ashooo Says:

    @ momo

    اهلين خيتو …….بالنسبه لقناه كوريا تي في هذي هي :

    القمر : نايلسات

    التردد : 10719

    الترميز : 27500

    الاستقطاب : رأسي

    كمان فيه ناس يقولون هي كمان على قمر عربسات A
    بس ماادري عنه لانها هي عندي على النايلسات

  17. momo Says:

    مشكورة كتيير حياتي

  18. riimaa Says:

    واااااااااااااااااااااااااااااء اهئ اهئ رح ابكـــــــــــــــــــــــــــــــــي
    وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
    يااااااااحظكم انا ما عندي القنااااااااااااااااااااااااااااااااة واااااااااااااااااااااااااااااااااء
    بس مشكوووووووووووره عالتردد الله يعطيكي العافيه
    كمسااااااميييدااااا

  19. ashooo Says:

    @ riimaa

    الله يعافيكي خيتووو بس اي قناه مو عندك وليش ؟؟؟
    كل القنوات تقدريت تجبينها :)

  20. koko33 koko33 Says:

    وااااااااااااااااااااااااااااا واااااااااااااااااااااااااااااا انا قمري نايل سات مافي عندي بس korea tv

  21. تيفاني Says:

    كمسا ميدا انا كمان راحت من عندي بس مازعلت مرة لان عندي اريرانغ وكمان اش الفايدة اذامي مترجمه بس والله كنت اتابع بويز اوفر فلاور فيها قبل ما القاها بالنت ومنسجمة كمان (من كثر ما احبهم)

  22. ashooo Says:

    @ تيفاني

    مستحيل اذا اريرانج عندك فلازم تكون كمان kbs عندك لانهم على نفس القمر
    وترى تجي فيها برامج رووووووووووووووووووووعه مثل ميوزيك بانك

  23. T O M A chan~ Says:

    اهلين

    مدري كيف اشكرك؟؟

    لي اكثر من 3 اشهر من دونها

    اريقاتو نا

  24. نبراس العباس Says:

    انا دورت عن التردد ولكني لم اجد المحطة كما قلتم ان التردد هو 11862وبحث في اماكن ثانية وترددها و11662/11661

  25. NoOody Says:

    لو شكرتك من اليوم لمية سنة قدام ما حكفي يا شخية لو تدري قد ايش دورت على دي القناة
    مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة
    مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة
    مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة
    كمساميدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

  26. jojo Says:

    انا احب المسلسلات الكوريه بس ما يطلع عندي الا قناة اريرانق ابغى القنوات الثاني ما عرفت اطلعهم :$

  27. ali Says:

    انا عايز اعرف تردد قناة kbs علي القمر الصناعي نايل سات و ياريت اعرف تردد اي قنوات كورية تانية

  28. همسة الليل Says:

    انا عندي كل القنوات يحرام

  29. ضوء الليل Says:

    بـســـم الـلـه الرحـــــــمـن الرحــيـم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكرا على هذه الترددات اريد أن أستفسر عن قتاة KBS WoRLD هل تعرض مسلسلات
    مترجمه باللغه العربيه ومتى تعرضهم
    واريد ان استفسر عن قناة arirang هل تعرض برامج مترجمه باللغه العربيه وأريدالتوقيت .
    شــــــــــكـــرااااااااااا

  30. ashooo Says:

    @ ali

    التردد موجود فوق في الموضوع …….

    @ ضوء الليل

    قتاة KBS WoRLD هي مترجمه للغه E من الألف الى الياء يعني المسلسلات البرامج الأخبار كلها مترجمه إنجليزي مافيها أي شئ عربي ,
    الحين تعرض مسلسل رائع جداً بعنوان Iris بس مترجم E تعرضه الساعه 4:00 مساءً بتوقيت السعوديه

    أما بالنسبه لقناة arirang فهي تعرض باللغه العربيه وقت محدد , كمان البرامج باللغه العربيه مثلاً: برنامج pop in seoul في الساعه 5:30 مساءً
    وقبله showbiz extra في الساعه 5:00 مساءً
    طبعا بتوقيت السعوديه

  31. ToOoT Says:

    وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو ليً من زمانَ وانا ادور عليها ثانكسسسسسسسسس يالغعلا

  32. SoMe GiRl Says:

    طيب مافي تردد لنفس القناة بس تكون الترجمه عربيه

    لأني ما أدبر بالعنقليزي

  33. محبة dong hae Says:

    شكرااااا
    ^_^

  34. ASOoOMAH 2pm Says:

    يااااااااااااااقلبي مرره شوكرااااااا وربي تشوفوني افحط بالريموت ادورلها كان عندي امل ألاقيها <<<مثيرة لشفقه
    كومبتااااا اوووني

  35. سندس الشديد Says:

    شو التردد على النيل سات

  36. malak0 Says:

    نفس الحالات ماعندي الا قناة كوريا تي في

    اما الباقي بحلم فيهم ؟؟؟

  37. *kim joon*lover Says:

    ايه داريه اموت فيها هـ القناة
    اعشقها
    يسلمو
    بيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــس^^ :)

  38. 2ne1 Says:

    لو سمحتوا انا عندي محطة اريرنج بس ما طلعتلي kbs شو اسوي
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  39. زوزو Says:

    بنات قناة كوريا تي في
    تعرض مسلسلاتها بالعربي ؟

    طيب في قنوات ثانيه تعرض مسلسلات كوريه بالعربي<<<لاني ماعرف بالانجليزي

    اذا في قولولي وكتبو لي التردد
    والله نفسي فيها من زمان
    تكفون ردو علي

أضف تعليق

Follow

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 86 other followers

