صور لي جونكي + فرقه T.O.P + Big Bangفي مجله ELLE

2mopdgj

6dqz5d

_ صور الممثل والمغني لي جونكي
_ صور فرقه بيق بانق
_ صور TOP عضو فريق big bang في مجله ELLE

…..

2mopdgj

28upk49

14ie4ut

………..فرقه Big Bang

1252062790090831campaig

1252062790090831campaigl

1252062790090831campaigc

1252062790090831campaiga

1252062790090831campaigd

1252062790090831campaigp

1252062790090831campaigx

صور توب…………

4j95cg

30agjl5

a9tshc

ej962p

msluhg

15 تعليقات to “صور لي جونكي + فرقه T.O.P + Big Bangفي مجله ELLE”

  1. miss karazh Says:

    الرد الاول محجووووز>>>>وحده نجسه….

  2. ashooo Says:

    الرد الثاني محجوز <<<< وحده تستعبط
    ميس كرزه لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوووووووووووووووووووووووووا

  3. miss karazh Says:

    الصوووور حقااات توووب خطييييره كذا الشكل ولا بلااااش
    بس والله كننه اسهم بتقلباااته مرره يجييك ملياان وجهه وساامن
    ومررره قاااضي ولاجااي من مجاااعه افرييقيا ………
    ياااخي انتم ماااعندكم شي وسسسط يااما حبا ولا برك

    وليي جون كيي لاااا احلى علييك الاسووود بكثييير
    الله يهديييك انت وهاللون امدى نتطنز على درااقون ونظرب بك المثل صرت اردى منه>>>انمدح الكلب وسرق

    بييق باااانق صوورهم عاديه….زاهم شي الرزززه تووب بيينهم وش نبي اكثر من كذا

    • ashooo Says:

      أولاً : انا كنت أبغى أكتب لــــــــــــــــــــــــــــــــــــــووووووول << بحرف اللام
      يعني ضحكه بلغه الشات

      ثانياً : مو كأن كلامك كان زايد حبتين يعني ماله داعي حتى لو انتى فهمتي غلط <<<<<<<<<<<<<<<< لو غيرك ياكرزه كنت حذفت الرد
      وكلن يشوف الناس بعين طبعه

  4. Be Fly Says:

    بس صورتين حق لي جونكي احس لون شعره مو لابق على وجه
    يا اخي BIGBANG Is V.I.P
    و Taby دايم حلو الله يخليه لي <<<< هههههه

  5. ashooo Says:

    تصدقين اول ماحطيت الموضوع رحت للمدونه بعدين شفت ردك على الطلبات رحت لقيته نفس الموضوع اللي توي حطيتها <<<بسم الله عليك دمك حامي

    و Taby دايم حلو الله يخليه لي <<< البنت منتهيه عالاخر هههههههههه

  6. miss karazh Says:

    هههههههههههههههههههههه
    ياااابنت الحلااال كنت امممممممممممممززززززززززززحححححححححح
    بس شكلك فهمتي الساااالفه غللللط

    يعني بالله ابقوول الكلاام وانا جاااده من صدقك………..؟؟؟؟؟
    غريبه اخر شي توقعته انك تزعليين
    عاادي اذا تبيين يكوون فيي في رسمياات مافي مشكلة بس والله اللي كتبته كنت امزح عاااد مالقييتي الا انا اقول كذا وانا جااده وش هالادب اللي نزل علي من السماا

    اقوللك مره ثاانيه انا كنت امزززح ولعيوونك اقووله بالانقليزي مع اني ماادبر به شي بس علشاانك
    blease calm down
    dont get me wrong
    my intentions were good>>>>>>ماالقطت الكلاام من فول هاوس ابد..^^
    هدي ياااحلوه ولاا تزعلييين

  7. miss karazh Says:

    علىى فكره الكلاام اللي قلته نسخ لصق من الكلاام اللي دااايم تقووله لي جدتي وكنت تووووي ساامه الموال فحبييت اتفلسف مثل العجز…بس مرره صدمتيني ياشوو بردك..؟*_*

  8. كاش ماي كا Says:

    واه واه واااااااااااااااااااااااااااااااه قلبي قلبي يانااااااااااااااااس طيط طيط طيييييط
    جنكي لون شعرك يهبل وش زينه معليك من كلام كروز انا اوريها الشغل
    جي دي ابي زي تي شيرتك الي بصوره الاولى مررررررررره حلو اموت على التي شيرتات والجنز لو اعيش طول عمري وان مالبس غيرها ماقول لا >>>مريحه راسي اكثر شيء متوفر بالسوق هع هع
    توب O_O صورته الي لابس جاكة عنابي (ألا تسمحين لي اخق معه) الله يسلمك البس دايمن عنابي طالع شكلك يسطل+ يهبل + يسعبل

  9. almoqana Says:

    جيد كلش

  10. reem m Says:

    كل الصور مرة حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة
    شكرا على الموضوع

  11. sanyorah Says:

    ياااااااااااااااااي ياقلبي انا على اوبا جونكي

    صوره تجنن وهو يجنن وكل شىء فيه او يسويه يجنن

    صحيح اني افضل لون شعره يكون اسود او بني

    الا انه اي شىء يسويه يعجبني حتى لو مو حلو

    لانه ببساطة هو اللي يحليه

    ياعيني عليك يا اوبا >>> وربي انك قمرهم كلهم

    ومشكووووووره حبيبتي على الخبر والصور ^^

  12. b1d4oo1r4 Says:

    الصراحة ولا وحدة من الصور عجبتني
    صور ليجنكي
    7
    الخلفيات حلوة لكن ملابسه وشعره ما تعجبني و أصلا ما أحبه الى ألحين وأنا ما أدري على وش خاقين عليه خلق الله ؟؟ >> في اللي أحسن منه >> من وجهة نظري فقط

    المهم صور البيغ بانغ
    7
    الخلفيات تافهة جدا و أحسن صورة حقت جي دراقن عشان ملابسه فقط أما هو لا وع وع
    وصورة توب كلها دمارة لا خلفية حلوة ولا ملابس سنعة>>اللي ملبسه ما عنده ذوق
    كمساميداااا أشو

  13. basomah Says:

    الصور مرة حلوة و خصوصا بيق بانق

  14. سآره Says:

    مدري صراحه وش تبي اقول هاتي الله لا يهينتس صور لي جون كي ..

أضف تعليق

Follow

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 85 other followers

